البحث

هل ترتديه قريبا ؟ .. هجوم ناري على ريهام سعيد بسبب الحجاب

منذ 5 شهر
December 14, 2019, 10:31 pm
هل ترتديه قريبا ؟ .. هجوم ناري على ريهام سعيد بسبب الحجاب

حدث
هل ترتديه قريبا ؟ هجوم ناري على ريهام سعيد بسبب الحجاب

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، لانتقادات واسعة عبر صفحتها الخاصة على انستجرام ، بسبب ظهورها غير محجبة خلال فيديو لها من مطار القاهرة ، أثناء توجهها لأداء العمرة .

وجاءت تعليقات بعض المتابعين على الفيديو كالتالي : " اخجلي من الله انتي رايحه العمره البسي شي على رأسك ارجعي محجبه ياريهام انتي ربنا بيحبك وبيبتليكي علشان تقربي "، فيما قالت لها متابعة أخرى : " رايحة للكعبة بشعرك ده "، فردت ريهام قائلة : " هي الكعبة اتنقلت مطار القاهرة ".

وأثارت إجابات ريهام سعيد على متابعيها على انستجرام، التساؤلات حول ما إذا كانت تنوي اتخاذ قرار قريبا بارتداء الحجاب، خاصة عندما قالت لها متابعة: " إن شاء الله تتحجبي"، فردت ريهام سعيد قائلة : "إن شاء الله "، وطلبت من أخرى أن تدعو لها بارتداء الحجاب .

وقالت الإعلامية ريهام سعيد عبر فيديو بثته على صفحتها الخاصة بـ انستجرام : " كل واحد حر بس مبحبش الناس اللي بتتصور عند الكعبة أثناء أداء العمرة".



ووجهت رسالة لجمهورها : " هدعيلكم كلكم هدعي لمصر وكل المصريين وحبايبنا قد ايه حاجة حلوة".

واحتدت الإعلامية ريهام سعيد على مرتكبي الانتحار بينما وجهت لهم رسالة قاسية قائلة : " كل شوية فلان انتحر وفلانة انتحرت وتظهر فتوى تقول إنهم ليسوا كفرة طبعا ربنا أعلم ، لكن بدل ما ترمي نفسك لازم تفهم إن كلنا عندنا مشاكل رهيبة نتيجة الاكتئاب وضعف الايمان ، وفي الغرب الانتحار كتير لإن مفيش ايمان ومفروض ترمي نفسك في حضن ربنا ده بيبقى لطيف ومريح ".

وكشفت أنها هي وابنها خلال الثلاثة أيام الماضية مرت بحالة مرض ، ولكنها أصرت على السفر، مضيفة : " ربنا بس اللي بيرزق بدل ما تطلع برج القاهرة اطلع السعودية او مسجد كل مشاكلك هتتحل لان ربنا كبير اوي" مما يثير التساؤلات حول ما إذا كانت تنوي اتخاذ هذا القرار قريبا .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.