البحث

اتحاد الكرة يبدأ أولى خطوات تطبيق تقنية الفيديو فى بيان رسمى

منذ 1 شهر
January 12, 2020, 12:59 pm
اتحاد الكرة يبدأ أولى خطوات تطبيق تقنية الفيديو فى بيان رسمى

اتحاد الكرة يبدأ أولى خطوات تطبيق تقنية الفيديو فى بيان رسمى


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن اليوم الأحد، سيشهد أولى مراحل التدريب على تطبيق تقنية الفيديو (VAR).
وقال اتحاد الكرة في بيانه: "يبدأ اليوم اتحاد الكرة أولى مراحل التدريب على تطبيق تقنية VAR في الملاعب المصرية ، حيث تقام لمدة يومين التجارب الفنية لذلك على الملعب الفرعي لستاد القاهرة".
وأضاف البيان: "يبدأ بعدها الحكام في الخضوع لمحاضرات نظرية حول الأمور المتعلقة بكيفية تشغيل التقنية، ومن المقرر أن تستغرق هذه المرحلة أسبوعا يتم بعدها تقسيم الحكام إلى 18 مجموعة تضم كل منها 3 حكام لبدء التدريب العملي الذي يمتد إلى 28 يوما".
وصرح محمد فضل عضو لجنة إدارة الاتحاد المكلف بالمشروع أن البرنامج الزمني الموضوع يكفل تطبيق التقنية بداية من الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز ، فيما ينتظر الاتحاد وصول الموافقة رسميا من وزارة الشباب والرياضة خلال أيام قليلة".
ومن المقرر أن يرسل الاتحاد خطابات إلى الأندية للاستماع إلى أية مقترحات في هذا الشأن وتنفيذ ما يساهم في نجاح المشروع لضمان تحقيق الهدف المرجو منه.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.