البحث

مصدر أمنى يكشف حقيقة اختفاء فتاة المطرية .. بعد حملة فيسبوك

منذ 1 شهر
January 13, 2020, 6:59 pm
مصدر أمنى يكشف حقيقة اختفاء فتاة المطرية .. بعد حملة فيسبوك

حدث
مصدر أمنى يكشف حقيقة اختفاء فتاة المطرية بعد حملة فيسبوك


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفاصيل واقعة اختفاء فتاة المطرية، بعد تداول قصتها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وإطلاق حملة موسعة على فيسبوك للعثور عليها.
وقال المصدر الأمني، إنه عقب تداول رواد "فيسبوك"، خبر اختفاء فتاة تدعى "رحمة. ر" عن المنزل، حضر أهل الفتاة؛ لتحرير محضر تغيب، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل فريق بحث؛ لكشف غموض واقعة الاختفاء، وبمراجعة خط سيرها، أكدت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية وراء اختفائها، وأن الفتاة كانت بصحبة أحد أقاربها، وتمت إعادتها إلى أسرتها.
كان قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغًا من أسرة فتاة تدعى رحمة بتغيبها، وأضافوا أنه بعد خروجها من البيت بفترة أغلقت هاتفها، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في اختفائها، وكلفت مدير الأمن الأجهزة الأمنية بسرعة كشف غموض الواقعة، وفي تلك الأثناء حضر والدها بعد 24 ساعة من تحرير البلاغ؛ ليؤكد عودة الفتاة للمنزل، وأنها كانت بصحبة أصدقائها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.