البحث

(من آمن العقاب..أساء الأدب).. أسرة ضحية الوراق تسرد تفاصيل محاولة ذبحها الجاني ليس مختل عقليًا بل شخص متزن.. وقام بنفس الجريمة من قبل وتم حبسه 11 شهر وخرج

منذ 5 يوم
January 14, 2020, 2:30 pm
(من آمن العقاب..أساء الأدب).. أسرة ضحية الوراق تسرد تفاصيل محاولة ذبحها الجاني ليس مختل عقليًا بل شخص متزن.. وقام بنفس الجريمة من قبل وتم حبسه 11 شهر وخرج



(من آمن العقابأساء الأدب) أسرة ضحية الوراق تسرد تفاصيل محاولة ذبحها: الجاني ليس مختل عقليًا بل شخص متزن وقام بنفس الجريمة من قبل وتم حبسه 11 شهر وخرج

كتبت: ماريا ألفي
خاص

سردت السيدة كاترين رمزي، ضحية محاولة الذبح بالوراق، تفاصيل ما حدث لها حيث قالت إنها كانت ذاهبه لشراء احتياجات المنزل، وفوجئت بشخص بالخلف قام برفع رقبتها وحاول ذبحها بآلة حادة.
وتابعت :"الناس بالشارع قاموا بالإمساك به وضربه، متصرين أنه يتحرش بي، ولكنهم وجدوا بيديه السلاح، وبعدها ذهبت لملمستشفى وقاموا بخياطة الجرح وأكدوا أن الجرح عميق ووصل لعضلة الرقبة، وأخذت 63 غرزة".

وأكدت رمزي أنه لم تعرفه من قبل، بل كانت المرة الأولى التي رأته خلالها بعد محاولة ذبحها والناس ممسكين به، وظل يهدد بيديه أنه سيذبحها ويكرر هذا ثانية لأنها كشفة لشعرها، مؤكده أن الشال الذي كانت ترتديه حماها بشكل كبير".

وأوضحت أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الجاني بهذه الجريمة، حيث قام بعمل جريمة مشابهه، مضيفه "لو كان مختلاً فهناك مكان يجب أن يوضع به، ولكن لا يسير بالشرع ويقوم بمثل هذه الأفعال ويؤذينا ولا ذنب لنا".

وفي سياق متصل، قال إبنة الضحية إنه لولا الزي الثقيل الذي كانت ترتديه والدتها لكانت توفت في الحال، موضحه أن الطبيب قال أنه المسافة بين الجرح والشريان بسيطة جدا".

وأكدت أن الجاني ليس مختل عقليًا، موضحه أنه أثناء عمل المحضر قال الجاني رقم بطاقته كاملاً، لافته أنه لا يوجد شخص مختل مدرك وحافظ لرقم بطاقته بهذا الشكل، فالشخص العادي في أحيان كثيرة يكون غير حافظ لرقم بطاقته"، مؤكده أن الجاني كان ذاهبًا بنية القتل وليس التهديد".

وتابعت :"الضابط نفسه خلال التحقيق قال إن هذه ثاني واقعة له، وأنه سبق وفعل هذا بعبد المنعم رياض، وخرج بعد الحادث بـ11 شهر".

وعلى الجانب الآخر، قال ميخائيل رمزي، شقيق الضحية، إنه لا يمكن أن يكون الجاني مختل بل هو شخص متزن، وأتمنى أن تظهر دوافعه".

وأكد ختامًا أن الجرح كان صعب جدًا، وأخذت شقيقته 63 غرزة، والخياطة تمت لثلاث طبقات والجرح كان غائر جدًا .




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.