البحث

رضا عبدالعال يدخل عالم التمثيل لأول مرة عن طريق فيلم كهربا

منذ 5 يوم
January 14, 2020, 3:44 pm
رضا عبدالعال يدخل عالم التمثيل لأول مرة عن طريق فيلم كهربا

رضا عبدالعال يدخل عالم التمثيل لأول مرة عن طريق فيلم كهربا

أعلن رضا عبد العال المدير الفني لفريق بلدية المحلة عن وجوده كممثل في مشهد من فيلم " كهربا" ، وهي تجربة جديدة للمدرب الشهير بـ"جوارديولا العرب".

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ صدى البلد" إنه يمثل مشهدا في فيلم كهربا الجديد والذي يقوم ببطولته المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وعبد الباسط حمودة، بدرية طلبة والمنتج أحمد فرحان، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة."

وأضاف رضا عبد العال "أنه يوجه كلمة للبلد عن أطفال الشوارع وحمايتهم من الضياع وذلك من خلال المشهد الذي يقوم به في الفيلم".

وكان الراحل شعبان عبد الرحيم قد انتهى من تصوير جميع مشاهده في الفيلم منذ عام 2017 قبل وفاته، ومن المقرر طرحه في إجازة نصف العام .

يذكر أن رضا عبد العال قد تولى تدريب بلدية المحلة مؤخرا بمنافسات دوري القسم الثاني خلفًا لكرم جابر الذي تقدم باستقالته عقب مواجهة المنصورة.

وكان رضا عبد العال قد تولى مهمة أكثر من فريق فى دورى المظاليم، وهى بهتيم، ونيل سوهاج، ودمنهور، وبنى عبيد، والزرقاء اتحاد نبروه، وطنطا، وجمهورية شبين، ونبروه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.