البحث

بعد أزمة الكافية سعد الصغير المشاريب ببلاش فيديو

منذ 1 شهر
January 15, 2020, 5:52 am
بعد أزمة الكافية سعد الصغير المشاريب ببلاش فيديو


حدث
 بعد أزمة الكافية سعد الصغير  المشاريب ببلاش فيديو
خرج الفنان الشعبي، سعد الصغير، عن صمته، بعد الأزمة التى تعرض لها منذ قليل، اثناء افتتاح كافية جديد خاص به، والذى أوقف حي الدقي افتتاحه بشارع جدة، وذلك خلال حملة مكبرة شنها الحي لضبط الإشغالات والمخالفات.

وقال الصغير، فى تصريحات لـ"فيتو"، إن الكافية يعمل بشكل طبيعي بعد افتتاحه قائلاً "الدنيا تمام والمشاريب ببلاش ومفيش أى مشاكل ومحدش خد من عندنا حاجة عشان إحنا 5 نجوم".
منع سعد الصغير من افتتاح كافيه بالدقي ورئيس الحي: يزعج المواطنين | صور
وتابع سعد، أن بعض الصور المتداولة لغلق الكافية والحصول على  المحتويات الخاصة به عار تماماً من الصحة، مشيراً إلى أنه قام بالافتتاح منذ قليل، ويتم عزف الطبل البلدى وبث الأغاني احتفالاً بالافتتاح.

 
 
وقال “سعد” فى ختام حديثه كنوع من الدعابة، كل حاجة فى الكافية ببلاش إلا دخول الحمام بفلوس.
على الجانب الأخر، أرسل "الصغير" لفيتو، بعض الفيديو من داخل الكافية، والذى تواجد فيه العديد من النجوم الفن الشعبي، لمشاركة الافتتاح كنوع من المساندة.
وكان سعد الصغير، أكد لـ”فيتو” فى حوات منذ سنوات، أن فى حالة إعتزال الفن، سيتم فتح كافية خاص به، موضحاً أنه يتمني أخذ هذه الخطوة بعد وفاة والدته، إلا أنه تراجع عن قرار الاعتزال من أجل جمهوره  قائلاً "رجعت فى قرار الاعتزال عشان الجمهور والبيوت المفتوحة والناس اللى بتاكل عيش".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.