البحث

سر ظهور عمرو أديب قبل ميعاده بساعتين

منذ 1 شهر
January 18, 2020, 1:00 am
سر ظهور عمرو أديب قبل ميعاده بساعتين

سر ظهور عمرو أديب قبل ميعاده بساعتين

ظهر الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر" في حلقة اليوم الساعة الثامنة مساء؛ أي قبل الميعاد المعتاد للبرنامج بساعتين والمقرر له الساعة العاشرة مساء، مما تسبب في حالة من التعجب عند مشاهديه.
وأوضح مصدر مسؤول بالبرنامج لـ"الوطن" أن تقديم ميعاد البرنامج جاء بسبب الحفل الذي سيحييه الفنان ماجد المهندس خلال ساعات بالمملكة العربية السعودية، والذي يحمل اسم "ليلة البرنس"، والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والذي سيذاع على قنوات "mbc".
ونوه الإعلامي عمرو أديب خلال تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بتغيير ميعاد حلقة اليوم، قائلا: "اليوم واليوم فقط حلقة برنامج الحكاية ستكون في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة لذا لزم التنويه".


كذلك نوهت الصفحة الرسمية للبرنامج عن الميعاد الاستثنائي.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه السعودية تنظم عددا من الفعاليات الغنائية والفنية يحييها عدد من أشهر الفنانيين العرب والعالميين

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.