البحث

فيديو خادش للحياء لزوجين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 3 اسابيع
January 24, 2020, 11:36 am
فيديو خادش للحياء لزوجين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي


فيديو خادش للحياء لزوجين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

احتجزت قوات الأمن الكويتية الفاشيونيستا  الكويتية «سارة الكندري» وزوجها «أحمد العنزي» على ذمة التحقيقات بعدما نشرا مقطع فيديو خادش للحياء أثار استفزاز المتابعين.
حيث ظهرت في الفيديو أحمد العنزي وهو يسرح شعر زوجته سارة في مشهد مناف للآداب العامة، لكنها أوضحت للنيابة بأن زوجها لمس خاصرتها وليس مكانًا آخر كما يظن الناس.
وقد وجهت تهم للثنائي بارتكاب أفعال تنافي الآداب العامة على السوشيال ميديا، ونشر محتوى "غير أخلاقي"، وقد احتجزتهم النيابة حتى يوم الأحد القادم للتحقيق وفقًا لصحيفة المرصد.
أثار مقطع الفيديو غضب المتابعين بعد نشره، وتبين أن الثنائي أرادا استفزاز الجمهور لافتعال "بلبلة" تزيد من شهرتهما وتمكنهم من رفع دعاوى تعويض على كل من يسبهم أو يتجاوز حدوده وفقًا لحساب أمن ومحاكم الكويتي.
 
كانت النيابة العامة في الكويت قد رفضت طلب إخلاء سبيل الفاشيونيستا سارة الكندري وزوجها، وقررت الاستمرار في التحقيقات بعدما كشفت تعمدهما استفزاز الجمهور.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.