البحث

كنت بهزر مع الشرطه فى عيدها . . القبض على مواطن ابلغ باختطاف اتوبيس سياحي

منذ 4 شهر
January 26, 2020, 7:32 pm
كنت بهزر مع الشرطه فى عيدها . . القبض على مواطن ابلغ باختطاف اتوبيس سياحي

كنت بهزر مع الشرطه فى عيدها . . القبض على مواطن ابلغ باختطاف اتوبيس سياحي
ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، عاملا بقرية السمطا بمركز دشنا، شمال قنا، بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، بعدما أبلغ النجدة بخطف أتوبيس سياحي بالمحافظة.
تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بقيام شخص بالاتصال بالنجدة، والإبلاغ عن خطف أتوبيس سياحي.
وكشفت التحريات، التي ترأسها اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية في قنا، والنقيب محمد عبدالقادر معاون أول وحدة مباحث دشنا، أن شخصا أبلغ النجدة عن قيام مسلحين بخطف أتوبيس سياحي، حيث أبلغ المتهم النجدة عن طريق 122 بالواقعة.
وأضافت التحريات، أنه تم تحويل المتهم إلى إدارة نجدة أسوان، التي أبلغت إدارة نجدة قنا بالواقعة، وتبين أن المُبلغ من دشنا، وبعد 4 ساعات من الفحص والبحث وبانتقال جميع القيادات الأمنية إلى دشنا، توصلت التحريات إلى أن المبلغ يدعى "محمد ج. م.- 23 عاما)، مقيم بالسمطا في دشنا.
تم ضبط المتهم، الذي اعترف بعد ضبطه أنه لا يوجد صحة لبلاغه، وأنه اتصل بالنجدة "على سبيل الدعابة والهزار علشان عيد الشرطة".
تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.