البحث

المهندس نجيب ساويرس الأمة العربية ملطشة الشعوب

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 11:16 am
المهندس نجيب ساويرس الأمة العربية ملطشة الشعوب

المهندس نجيب ساويرس الأمة العربية ملطشة الشعوب
حدث
علق المهندس نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للتنمية، على تصريحات رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، الذي قال فيها: تركيا لن تسمح للنظام السوري بالتقدم في إدلب.

وقال "ساويرس" في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": الحاكم بأمره، مهزلة القرن على وزن صفقة القرن، الأمة العربية ملطشة الشعوب.

وكان المهندس نجيب ساويرس، كشف عن أمنياته في العام الجديد، قائلا: "أتمنى أردوغان يغور في داهية وترامب يخسر الرئاسة؛ لأن مش مقتنع به كرئيس، وأسعار الذهب ترتفع".

شاهد ايضانجيب ساويرس يكشف عن أمنياته في 2020

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو اديب، أنه من المحتمل فوز ترامب بولاية رئاسية جديدة استنادًا لرؤية الأمريكين للوضع الاقتصادي الذي تحسن الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن اللوبي اليهودي والإسرائيلي سيدعم ترامب؛ لأنه يخوض الحرب ضد إيران بالنيابة عنهم، إلى جانب نقله للسفارة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.