البحث

ننشر أول رد فعل رسمي من بيراميدز على قرارات حكم لقاء الأهلى

منذ 1 شهر
February 7, 2020, 4:30 pm
ننشر أول رد فعل رسمي من بيراميدز على قرارات حكم لقاء الأهلى

ننشر أول رد فعل رسمي من بيراميدز على قرارات حكم لقاء الأهلى

كتب ​منتصر الرفاعى


أبدى مسئولو  بيراميدز غضبهم تجاه ما بدر من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في أحداث لقاء  الفريق والأهلي والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأعرب مسئولو بيراميدز عن اندهاشهم من الحكم الدولي، حيث ظهر نور الدين مثيرًا للجدل في العديد من القرارات التي اتخذها في المباراة وخاصة بهد الهدف الأول الذي أحرزه علي جبر في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وأضاف مسئولو بيراميدز أن هدفي النادي الأهلي اللذين تم إحتسابهما حولهما جدل تحكيمي كبير، حيث إن الهدف الأول جاء عن طريق تسلل واضح على مهاجم النادي الأهلي، كما أن الهدف الثاني تم احتسابه ضربة مرمى لنادي بيراميدز قبل أن يعدل الحكم الدولي عن قراره و احتسابها ضربة ركنية بسبب إعتراض لاعبي الأهلي، كما كان هناك أكثر من كرة في الملعب خلال لعب الضربة الركنية في الهدف الثاني  بالإضافة إلى القرارات العكسية في المباراة التي أدت إلى تغيير سير اللقاء في إتجاه معين.

وقال مسئولو نادي بيراميدز إنهم بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن ما حدث في مباراة الفريق أمام النادي الأهلي ضد الحكم إبراهيم نور الدين ، كما أن نادي بيراميدز سيطلب عدم إدارة إبراهيم نور الدين لمباريات الفريق المقبلة من عمر الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.