البحث

محمد الباز يكشف تفاصيل خناقة أيمن نور وعزمي بشارة

منذ 3 شهر
February 8, 2020, 10:30 pm
محمد الباز يكشف تفاصيل خناقة أيمن نور وعزمي بشارة



يمن نور وعزمي بشارة


كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، عن تصاعد الخلافات بين الأجنحة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، إثر مطالبة المذيعين محمد ناصر ومعتز مطر وهشام عبدالله، بإيقاف عرض برنامج "جو شو"، الذي يقدمه الإخواني يوسف حسين، على شاشة قناة "التليفزيون العربي".

وقال الباز، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور"، إن المذيعين وعلى رأسهم إبراهيم منير، أمين عام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، طالبوا بإيقاف برنامج "جو شو" لعمله على هدم "إعلام الإخوان"، خاصة بعد حلقة الأخير التي شن فيها هجومًا شرسًا على "ناصر" وكل إعلاميي الجماعة.

ولفت إلى أن "ناصر" لم يكتفِ بالشكوى بل قام بشتم وسب "حسين"، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووصفه بـ"الفلاح الجربان"، وفي المقابل، خصص "حسين" حلقة كاملة من برنامجه لسب "ناصر" والسخرية منه، ووصفه بأنه "قليل الأدب".

وأضاف أن عزمي بشارة أكد أن إعلام الإخوان "شوية فشلة" وكلهم يناضلون ويجاهدون في الشاشات فقط، ولذلك قام أيمن نور بـ"زق" الأجير محمد ناصر لتوجيه السباب للإخواني يوسف حسين، مقدم برنامج "جو شو" على قناة التليفزيون العربي.

وعلق "الباز": "أوراق التوت تسقط عن كل هؤلاء الحثالة والخونة، فعلًا عندنا مشاكل كتير في البلد، لكن إعلام الإخوان دعاة هدم وتشويه".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.