البحث

رد مستفزمن محمد رمضان علي حملة مقاطعته

منذ 1 اسابيع
February 14, 2020, 10:27 pm
رد مستفزمن محمد رمضان علي حملة مقاطعته

حدث
رد مستفزمن محمد رمضان علي حملة مقاطعته

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، عقب تصاعد أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة.

اقرأ أيضا: أنا مكدبتش. محمد رمضان ينشر فيديو يؤكد معرفة الطيار بتصويره

نشر رمضان فيديو عبر حسابه على Twitter، استعرض فيه منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله الرمضاني "البرنس"، وعلّق ساخرا من حملة مقاطعته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان"، جاء بالتزامن مع احتفال قناته على يوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة.

وعلّق كاتبا: "#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".




تعود الأزمة لشهر سبتمبر الماضي، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة.

خاص- رد الطيار أشرف أبو اليسر على فيديو جديد نشره رمضان

ثم صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها أوضح الطيار الموقوف في تصريحات لـFilFan.com أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية، مشيرا إلى أنه تسبب في مشكلة كبيرة له.

بعد تطور أزمته مع محمد رمضان… الطيران المدني يوضح سبب سحب رخصة الطيار

ليخرج رمضان ويؤكد أن الطيار كان على علم بكل ماحدث، وأنه حاول مساعدته ووجد له فرصة عمل، وقام بحساب تعويضا له وصل إلى 9 ملايين جنيه.

فيديو - محمد رمضان يحكم جمهوره في أزمة الطيار: يرضيكوا أدفعله 9 مليون جنيه


نقلا عن فى الفن




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.