البحث

عـاجل الان الخبر الـ اكيد يعلنه هانى شاكر . . لن نعطي محمد رمضان اى تصريح للغناء فى مصر

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 10:02 pm
عـاجل الان الخبر الـ اكيد يعلنه هانى شاكر . . لن نعطي محمد رمضان اى تصريح للغناء فى مصر

عـاجل الان الخبر الـ اكيد يعلنه هانى شاكر . . لن نعطي محمد رمضان اى تصريح للغناء فى مصر
أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، موضحًا أن هذا القرار يُعد نهائيا لا رجعة فيه، بعد الكلام غير اللائق الذي قيل الجمعة الماضي في الحفل العام باستاد القاهرة، الخاص بعيد الحب، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد".
وأضاف "شاكر"، أن الفنان محمد رمضان لم يعر أي اهتمام لنقابة الموسيقيين، ولم تصرح له النقابة بآخر حفلة أقامها، ولن يتم إعطاؤه أي تصريحات أخرى لحفلاته المقبلة، موضحًا في الوقت ذاته أن الكليبات الخاصة بمحمد رمضان المنوط بها المصنفات الفنية.
وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أنه سيتم إعادة النظر فيما يقدمه "رمضان" من أغاني وكليبات، من خلال وضع اشتراطات وقواعد حاسمة؛ لأن ما يقدم على المسرح لا يرضي أحدًا ولا يليق باسم مصر "مغنو المهرجانات لو غنى كويس مش هينجح، لكن لما يغني للخمرة والحشيش والمخدرات فذلك ما يلفت نظر الناس".
وأشار إلى أن محمد رمضان لم يحصل على أي موافقات من نقابة المهن الموسيقية بالغناء الفترة المقبلة أو الحالية، وسيتم وقف حفلات مطربي المهرجانات، وبشكل قاطع لن يتم إعطاء أي تصاريح لأحد منهم.
وتابع: "رمضان وقع إقرارا بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع، وطلع بعدها لابس قميص شفاف، وضرب بكلامه معي عرض الحائط، هو ده النجاح بالنسبة له".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.