البحث

ننشر رسالة مؤثرة من طالب بالمنيا قبل انتحاره

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 4:44 pm
ننشر رسالة مؤثرة من طالب بالمنيا قبل انتحاره

حدث
تخلص طالب ثانوي من حياته منتحرًا بـ"بحر يوسف"، أمام إحدى القرى التابعة لمركز العدوة في المنيا، اليوم الاثنين، تاركًا رساله لأهله، حدد فيها الموقع الذي قفز به في الترعة.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، بعثور الأهالي في إحدي القري التابعة لمركز العدوة، على جثة مجهولة، طافية بمياه بحر يوسف، وتم انتشالها، ثم استدعاء رجال الشرطة لفحص البلاغ.
انتقل فريق من وحدة مباحث مركز العدوة بقيادة الرائد محمد صلاح، وتبين - بإجراء التحريات الأولية - انتحار "محمد-ع"، 18 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي، مقيم في إحدى قرى المركز.

أفادت التحريات بأن المنتحر ألقى نفسه في مجرى البحر، تاركا رسالة لأهله يقول فيها: "سامحوني أنا عايش لوحدي"، كما تضمنت الرسالة الإرشاد عن موقع غرقه.
تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، وقررت استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة التي تحرر عنها المحضر اللازم.

نقلا عن بوابة الفجر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.