البحث

عمر كمال يتحدى نقابة الموسيقيين بعد قرار وقفه ويطرح أغنية جديدة.. فيديو

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 9:39 pm
عمر كمال يتحدى نقابة الموسيقيين بعد قرار وقفه ويطرح أغنية جديدة.. فيديو


عمر كمال يتحدى نقابة الموسيقيين بعد قرار وقفه ويطرح أغنية جديدة فيديو


تحدى المطرب عمر كمال قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان "أيام زمان"، وذلك عبر يوتيوب. 


تقول كلمات الأغنية  : حنيت لمكانى وأنا وسط جيراني  ياما فى عز المحنة شالوني وتعبوا عشاني  بحن لحكاويهم والسندة عليهم فاضل منهم أجمل سيره  كانت أحلى ليالى  كان فى أمان مع ناس زمان كان فى حياة  لو غابوا روحهم فى المكان و محلياه فى ذكريات من ناس فى قلبي مونساه  كان فى حبيب وعنيا لسه مصدقاه  كل اللى كان سافر بعيد نسأل عليه  رمضان زمان تفاصيله غير دلوقتى ليه". 

وحصل صدى البلد على صورة من قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر تجاه المطرب عمر كمال. 


وتضمن القرار إيقاف المطرب عمر محمد كمال الشهير بعمر كمال لما بدر منه من مخالفة تتعارض مع قانون النقابة رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته.


كان الفنان هاني شاكر في وقت سابق أعلن اعتراض مجلس النقابة على ما بدر من المطرب عمر كمال عضو النقابة والمطرب حسن شاكوش  خلال احتفال عيد الحب باستاد القاهرة لأغنية بنت الجيران، والتي احتوت على ألفاظ تخرج عن إطار الأدب والقيم المصرية.

وشدد هاني شاكر على منع التراخيص والتصاريح نهائيا لمطربي المهرجانات أو منحهم عضويات للنقابة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.