البحث

تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 2:20 pm
تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان

تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان


أكد مصدر مطلع أن الفنان تامر حسني رفض أن يكون بديلا فى الفقرة الغنائية الخاصة بمباراة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات بعد غد الخميس بين النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز وغريمه التقليدي نادي الزمالك بطل كأس مصر.

وقال المصدر إن تامر حسنى يرى أنه ليس أقل من الفنان محمد رمضان ليكون بديلا عنه ويتم الاستعانة به لإحياء الفقرة الغنائية الخاصة بلقاء السوبر المصري.

وأشار إلى أن  تامر حسنى رفض أن يكون بدلا للفنان محمد رمضان وتقدم باعتذار إلى مجلس أبوظبي الرياضي بداعي انشغاله بالتحضير لإحياء حفل غنائى فى مدينة جدة السعودية يوم 27 فبراير الجاري على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمشاركة المغني العالمى akon. 

كان الفنان محمد رمضان، قد نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يرد فيه على استبعاده من إحياء حفل السوبر المصرى فى الإمارات والذى يقام الخميس القادم وذلك في أول تعليق له. 


وقال محمد رمضان : كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كرة بلدي مصر وشركة بريزنتيشن يوم موفق إن شاء الله الأهلي والزمالك. 

يأتي ذلك بعد ظهور سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصرى فى برنامج كل يوم يوضح فيه استبعاد محمد رمضان، مؤكدا أن محمد رمضان يحتاج إلى وقت أطول ولا يكفيه المدة المحددة للحفل ولذلك قررنا استبداله بمطرب آخر. 

وكان محمد رمضان أعلن عبر حسابه على انستجرام عن إحيائه لحفل السوبر المصرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.