البحث

مفاجأة كبرى يعلنها الزمالك عن موقفه حال إقامة مباراة القمة في موعدها

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 9:24 pm
مفاجأة كبرى يعلنها الزمالك عن موقفه حال إقامة مباراة القمة في موعدها

مفاجأة كبرى يعلنها الزمالك عن موقفه حال إقامة مباراة القمة في موعدها


فجر سامي الشيشني، مدرب عام فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، مفاجأة قوية عن قرار الجهاز الفني حول مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك.

وأكد سامي الشيشيني في تصريحات اذاعية اليوم انه اذا اصر اتحاد الكرة على اقامة المباراة في موعدها فاننا سنفكر في خوضها بالصف الثاني.

وأكمل :" مباراة الدوري لن تفرق مع الزمالك، والاهلي ناد كبير ولكن دوري ابطال افريقيا اهم بالنسبة لنا، خاصة واننا سنواجه الترجي ذهابا وايابا".

واختتم:" سيجلس الجهاز الفني ويجتمع لدراسة الامر، ولكن الفريق غدًا اجازة واذا كانت المباراة في موعدها سيكون هناك معسكر يوم الاحد المقبل".

وكان الزمالك قد طالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة في الدوري، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق عقب مباراتي السوبر الإفريقي والمصري.


يشار الى انه من المقرر أن يواجه الأهلي منافسه الزمالك الاثنين المقبل في استاد القاهرة الدولي بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.