البحث

بالفيديو نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرد على منتقديه بطريقته الخاصة على تويتر

منذ 1 شهر
February 28, 2020, 3:52 pm
بالفيديو نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرد على منتقديه بطريقته الخاصة على تويتر


 بالفيديو نقيب الموسيقيين هاني شاكر   يرد على منتقديه بطريقته الخاصة على تويتر

كتبت نرمين عفيفى

رد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الذي شُن عليه الفترة الأخيرة، بسبب موقفه من أغنية "بنت الجيران" للمطرب الشعبي حسن شاكوش، وموقفه من أغاني المهرجانات والأغاني الشعبي بصفة عامة.
وجاء رد الفنان هاني شاكر على طريقته الخاصة، بعدما أعاد نشر أغنيته "شكرا" على حسابه الشخصي على "تويتر"، مستعينا ببعض كلماتها: "الحياة بتعلم الواحد كتير وعد يبقى الدرس ده الدرس الأخير اللي كان بينكم وبيني قل وصغرتهم في عيني بس مهما هيجري أنا هفضل كبير هاني شاكر".

وأثارت أغنية "بنت الجيران"، جدلا واسعا في الوسط الفني، وجدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارا بمنع التعامل مع أصحاب المهرجانات نهائيا، وسط تصريحات هجومية منه على مطربي الأغاني الشعبية والمهرجانات، وهو الأمر الذي استفز الكثيرين ممن هاجموا الفنان هاني شاكر ووصفوا رد فعله بالمبالغ فيه.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.