البحث

سما المصري تفتح النـار على محمد رمضان بسبب عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك

منذ 3 شهر
February 29, 2020, 11:26 pm
سما المصري تفتح النـار على محمد رمضان بسبب عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك



سما المصري تفتح النـار على محمد رمضان بسبب عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك

حدث

علقت الراقصة سما المصري على تصرف الفنان محمد مضان والتقاطه صور السيلفي مع جمهوره، بعزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، من خلال فيديو جديد، نشرته على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر في الفيديو كل من الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، وهم يرفضون التصوير أثناء العزاء، وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: "أسفه علي المقارنه. بس فعلا هي دي أخلاق الناس الشبعانة وأخلاق محدثين النعمةاسم الفيلم الجديد لنمبر وان هو((السرسجي)) قريبا بجميع خرابات وغرز مصر انتظروه".

يذكر أن جمهور محمد رمضان، انتقده بشدة بعد انتشار صورة له مع عدد من المعجبين "سيلفي" داخل عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
كما أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري‎.‎
يذكر أن هاني شاكر أصدر بصفته نقيب الموسيقيين قرارا بمنع غناء مطربي المهرجانات في الأماكن السياحية والفنادق والملاهي الليلية والبواخر السياحية، مؤكدا أن هذا القرار جاء نتيجة غناء المهرجان في حفلة عامة نقلها التليفزيون المصري وهي تحتوي على جملة "الخمور ‏والحشيش" التي طلبت من حسن شاكوش في مداخلة سابقة لنفس البرنامج أن يغيرها ووعدني بتغييرها والتزم بما قيل، إلا أنني ‏فوجئت بها على الهواء خلال الحفل لم تتغير.‏
وفي سياق مختلف، عن حفلات محمد رمضان أوضح هاني شاكر أن النقابة ستعيد النظر مرة أخرى في كل حفلاته حيث لم يتم منحه أي تصريح منذ ‏أخر حفلاته التي أخل فيها بتعهده لنقابة المهن الموسيقية أن يلتزم في حفلاته بملابس تحافظ على الذوق العام وبعدها ظهر بملابس ‏غير لائقة، وعلق نقيب الموسيقيين: "لازم يبقى فيه اشتراطات والتزامات جديدة".‏
ويأتي ذلك على حفلات المطرب والفنان محمد رمضان في مصر والذي يظهر بها عارياً دائماً، وكانت حفل دبي أيضاً الذي ظهر بها عارياً، ولكنه تحشم أثناء حفله بالمملكة العربية السعودية، ولم يظهر عاريًا بسبب التعليمات التي صدرت له من تركي آل الشيخ قبل بدء الحفل.

نقلا عن بلدنا اليوم




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.