البحث

خطوات تسجيل رقم الهاتف ببطاقات التموين

منذ 3 شهر
March 2, 2020, 6:11 am
خطوات تسجيل رقم الهاتف ببطاقات التموين

 خطوات تسجيل رقم الهاتف ببطاقات التموين


قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم، أن الوزارة ناشدت المواطنين أصحاب البطاقات التموينية تسجيل رقم التليفون لاستكمال قواعد البيانات، في مطلع شهر فبراير، من خلال موقع دعم مصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح"، على شاشة "إكسترا نيوز".

وأوضح كمال أنه ليس هناك أي ضرر يقع على المواطن إذا لم يسجل رقم تليفونه، ولكن يفضل تسجيله، ولم يتم تحديد مهلة أو موعد لانتهاء التسجيل. وتستعرض "الوطن" استمرارا للخدمات التي تقدمها، خطوات تسجيل أرقام الهواتف الخاصة بالمواطنين حاملي بطاقات التموين والذين لم يتسن لهم التسجيل حتى الآن.

خطوات تسجيل رقم الهاتف الخاصة ببطاقة التموين
الخطوة الأولى: الدخول على موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg.
الخطوة الثانية: استكمال بيانات صاحب البطاقة المطلوبة " الرقم القومي، رقم البطاقة التموينية، إضافة رقم البطاقة التموينية، رقم التليفون المحمول" من خلال الضغط على أيقونة سجل موبايلك، وفي النهاية يتم الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.
واشترطت الوزارة أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين، ومسجلا باسمه لدى إحدى شركات المحمول.

ونوهت "التموين" عبر الموقع على أن تغيير البيانات يعد بمثابة إقرار الشخص بأنه مسؤول مسؤولية كاملة عن تلك التغيرات، وذلك من منطلق حرصها على استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.