البحث

الإعلامي مصطفى بكري يكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل تنحي مبارك

منذ 2 شهر
March 6, 2020, 4:33 am
الإعلامي مصطفى بكري يكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل تنحي مبارك

الإعلامي مصطفى بكري يكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل تنحي مبارك


كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن سدة الحكم.
وقال بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، إن الرئيس الراحل حسني مبارك، فور عمله بزحف المتظاهرين على القصر الجمهوري، أصدر تعليماته للقوات المسلحة بعدم إطلاق النار على المتظاهرين، قائلا: "لو أخرجوني من غرفة نومي من القصر الجمهوري، لا تطلقوا عليهم رصاصة واحدة".
وأضاف مقدم "حقائق وأسرار"، أن مبارك وافق على الفور بمقترح التنحي عن الحكم بدون مناقشة وقال المهم هو أمن مصر واستقرارها، مؤكدًا أن عمر سليمان نائب الرئيس، قد نصح حسني مبارك عندما بدأ الزحف على القصر الجمهوري، بالسفر إلى شرم الشيخ.
وتابع بكري، أن المشير حسين طنطاوي والقيادة العامة للقوات المسلحة تعهد بتسليم السلطة إلى رئيس مدني ورفض كل محاولات ترشيحه ورفض تأجيل الانتخابات البرلمانية عن الموعد المحدد لها.
وأشار إلى أن الرئيس الراحل حسني مبارك طالب بإعداد لنقل السلطة إلى المجلس الاعلى للقوات المسلحة لافتا إلى أن هذا الموقف كان تاريخيا لأن البديل كان سيدخل البلاد في نفق مظلم وحرب أهلية لا امل في انتهائها.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.