البحث

بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا . . شركة فيسبوك تغلق مكتبها في لندن

منذ 2 شهر
March 6, 2020, 8:49 pm
بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا . . شركة فيسبوك تغلق مكتبها في لندن

بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا . . شركة فيسبوك تغلق مكتبها في لندن
أغلقت شركة فيسبوك مكتبها في لندن بعد تشخيص إصابة موظف بفيروس كورونا وأبلغت الشبكة الاجتماعية الموظفين بالعمل يوم الجمعة من المنزل.
وقالت الشركة، نقلًا عن صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن الموظف كان يقيم عادة في سنغافورة لكنه زار مكاتب الشركة في لندن بين 24 و 26 فبراير،وقالت إن المكتب سيغلق حتى يوم الاثنين مع إجراء تنظيف عميق خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وقال متحدث باسم فيسبوك "تم تشخيص موظف مقيم في مكتبنا في سنغافورة بـإصابته بفيروس كورونا بزيارة مكاتبنا في لندن في الفترة من 24 إلى 26 فبراير 2020؛ لذلك فإننا نغلق مكاتبنا في لندن حتى يوم الاثنين للتنظيف العميق والموظفون يعملون من المنزل حتى ذلك الحين
وأضاف فيسبوك إنها اتصلت بالأفراد الذين كان لهم اتصال مباشر مع الشخص وطلب منهم عزل أنفسهم ومراقبة الأعراض.
وقالت الشركة إنها كانت تتواصل مع الموظفين وغيرهم من العاملين في مكاتبها
الأخرى الذين زاروا لندن في الأيام القليلة الماضية،كما ألغت الجوانب الشخصية لمؤتمر المطورين السنوي في سان فرانسيسكو، والذي كان من المقرر عقده في سان فرانسيسكو في شهر مايو بحضور حوالي 5000 شخص.
كما تم إلغاء عدد من المؤتمرات التكنولوجية الرئيسية الأخرى بسبب تفشي المرض، في حين طلب من موظفي جوجل في مقر الشركة الأوروبي في دبلن العمل من المنزل بعد أن أبلغ أحد الموظفين عن أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا على الرغم من عدم تأكيد ذلك على أنه حالة فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.