البحث

أحمد موسى يناشد وزير الداخلية لهذا السبب

منذ 2 شهر
March 26, 2020, 6:26 am
أحمد موسى يناشد وزير الداخلية لهذا السبب


أحمد موسى يناشد وزير الداخلية لهذا السبب
ناشد الإعلامي أحمد موسى، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق تسهيل حركة الأطقم الإعلامية الحاملين لخطاب رسمي من القنوات الفضائية.

وقال "أحمد موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" إن هناك تنسيقًا بين وزير الإعلام والداخلية بخصوص الطواقم الإعلامية بخطاب موقع للتعامل مع الأكمنة في الطرق خاصة الصحفيين والعاملين في القنوات.

وأضاف "أحمد موسى" أننا نتمنى حل مشكلة الخطابات لان بعض العاملين في موقع وقناة صدى البلد تعرض لمشكلة أثناء مرورهم باالطرق الآن، مؤكدا أنه هذه الأيام الصحفيين والإعلاميين يعملوا من  أجل تغطية الأحداث الجارية .

وتابع "أحمد موسى": "مينفعش نقعد في بيوتنا ولازم نبقي موجودين وتظهر الصورة الحقيقية في بلادنا"، مضيفا أننا لابد أن نرسل لأهلنا الطمأنينة من خلال حركة وسائل الإعلام والصحفيين لان هذا عملهم طبقا للقانون بكل التزام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.