البحث

من اسرع الفيروسات انتشارا .. فــ هل يقضي مصل الملاريا والطقس الحار من كورونا ؟

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 3:01 am
من اسرع الفيروسات انتشارا .. فــ هل يقضي مصل الملاريا والطقس الحار من كورونا ؟


من اسرع الفيروسات انتشارا فــ هل يقضي مصل الملاريا والطقس الحار من كورونا ؟


حدث


أكد أسامة حمدي، مدير برنامج السمنة المرضية بجامعة هارفارد،  أن فيروس كورونا من  أسرع الفيروسات انتشارا، موضحا أن 80% ممن أصيبوا بالمرض لا يظهر عليهم أعراض.

وأوضح حمدي خلال حلقة اليوم من برنامج " مصر تستطيع"،  والذي يقدمه الإعلامي " أحمد فايق "، على فضائية " دي ام سي"، أن الهدف الأساسي من العزل هو عدم نقل العدوى في وقت زمني قصير، منوها أن أجهزة التنفس الصناعي تواجه عجزا كبيرا في كل الدول.

وأضاف حمدي: "الغلاف الدهني للفيروس يتأثر بشدة بأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية، وهناك احتمالات أن تقضي حرارة الشمس علىه في الدول التي بها طقس حار".

وأكد حمدي الأشخاص الذين حصلوا على تطعيم مرض "الدرن" يكونون أقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد؛ منوها أن مصر ستتمكن من عبور تلك الأزمة، ولابد ألا ييأس المواطنون وأن يقفوا بجوار وطنهم حتى عبور تلك الأزمة.



https://youtu.be/0RpAc5EBFpI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.