البحث

بسبب عدوى كورونا .. شاهد بالفيديو ممرض سعودى يبكى بعد أن تحاشى احتضان طفله

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 4:16 am
بسبب عدوى كورونا .. شاهد بالفيديو ممرض سعودى يبكى بعد أن تحاشى احتضان طفله



بسبب عدوى كورونا شاهد بالفيديو ممرض سعودى يبكى بعد أن تحاشى احتضان طفله 

حدث
عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو تداولت خلالة مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشهدا مؤثرا لأحد الكوادر الطبية السعودية وقد خنقته العبرة وعصف به الأسى بعد أن اضطر إلى تحاشى احتضان طفله الصغير.
وأظهر المشهد الطفل وهو يندفع راكضا باتجاه الباب لحظة عودة والده، الممارس الطبي، إلا أن الأب تحاشى برفق الاتصال بابنه الصغير، وقاية له من أى عدوى.
ويظهر أن الأب لم يستطع لجم أحاسيسه وتحمّل الموقف الذي استدعته ضرورات صحية قاهرة، فبكى.
وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت، إن أكثر من 100 ألف شخص تماثلوا للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، وأن هناك أكثر من نصف مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في العالم، وأكثر من 20 ألف حالة وفاة.
 
وتناشد منظمة الصحة العالمية، دول العالم بعدم استخدام أي أدوية لم يثبت فعاليتها بعد في علاج فيروس كورونا.
 
وتطلق منظمة الصحة العالمية اليوم خدمة رسائلها المخصصة باللغة العربية، بالشراكة مع شركتي واتساب وفيسبوك، لإطلاع الجمهور على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا، وتتميز خدمة الرسائل بسهولة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى جمهور واسع لا يقل عن ملياري شخص، من أجل إيصال المعلومات الصادرة عن المنظمة مباشرة إلى الناس الذي هم في حاجة إليها.
 
ووفقا لبيان منظمة الصحة العالمية اليوم ستتيح خدمة الرسائل هذه للجميع، من قادة الحكومات إلى العاملين الصحيين وصولاً إلى الأهل والأصدقاء، أحدث المستجدات والمعلومات عن فيروس كورونا، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بأعراض المرض وكيف يحمي الناس منه أنفسهم والآخرين. كما تتضمن الخدمة روابط إلى أحدث تقارير الحالات وتقدم آخر الأرقام الآنية لمساعدة مقرري السياسات في الحكومة على حماية صحة سكانهم.
 
 
ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال وصلة تفتح تلقائياً محادثة في تطبيق الواتساب. ويكفي إرسال كلمة "مرحبا" لتفعيل المحادثة من خلال عرض قائمة خيارات تسمح بالإجابة عن أسئلة المستخدمين بشأن مرض كوفيد-19.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.