البحث

بشأن خوضه انتخابات البرلمان شوبير يصدر قرارا نهائيا

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 4:22 am
بشأن خوضه انتخابات البرلمان شوبير يصدر قرارا نهائيا

حدث
بشأن خوضه انتخابات البرلمان شوبير يصدر قرارا نهائيا
أعلن الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أنه لن يخوض انتخابات البرلمان نهائيا، موضحا أنها كانت تجربة صعبة سواء عام 2005 التى خسره،ا أو تجربة عام 2010.


وقال أحمد شوبير فى تصريحات لقناة on time sports خلال حلوله ضيفا على الإعلامى إبراهيم فايق، إن فترته الأخيرة فى منصب النائب باتحاد الكرة هى الأسوأ، واصفا إياها بأنها كانت فترة عجاف.
وكان مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى قد استقروا على صرف 3 ملايين جنيه للحكام خلال الساعات القليلة المقبلة من المستحقات المتأخرة لهم من بداية الموسم الجارى، وأكد مسؤولو الاتحاد أنه سيتم صرف مبلغ الـ 3 ملايين جنيه على اللائحة المالية الجديدة والتى تصل إلى 5 آلاف جنيه لحكم الدورى الممتاز وألفى جنيه لحكم القسم الثانى.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر 10 خطوات تحميك من كورونا
واستقر مسؤولو اللجنة الخماسية على قبول الاستقالة المكتوبة التى تقدم بها جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام يوم الخميس الماضى بداعى اعتراضه على عدم موافقة مجلس الجبلاية على صرف المستحقات طبقا للائحة الجديدة التى وضعها سمير محمود ﻋﺜﻤﺎﻥ رئيس لجنة الحكام الأسبق فى عهد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة والتى من بينها صرف 5 آلاف جنيه للحكم فى مباريات الدورى الممتاز بدلا من 3 آلاف جنيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.