البحث

شاهد| نصائح البابا للوقاية من كورونا

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 2:01 pm
شاهد| نصائح البابا للوقاية من كورونا

شاهد| نصائح البابا للوقاية من كورونا


وجّه قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عدة نصائح للمواطنين، من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا.
وقال تواضروس خلال "العظة الأسبوعية" اليوم الأحد: "من فضلك أقعد في البيت، لأن هذا يكسر سلسلة الانتشار، وهو إجراء مش واخدين عليه لكنه في غاية الأهمية، وأبعد عن أي تجمع، ويكفي تجمع أسرتك، لأن أي تجمع كفيل بنشر عدوى واسعة جدًا".
وأضاف: "متلمسش أي أسطح، حتى الكيس اللي بتمسكه، اغسل يدك بالماء والصابون باستمرار، وهي أأمن وسيلة دفاعية ضد الفيروس لأن ده بيساعد على إن العدى لا تنتقل، واستخدم المطهرات ولكن بحكمة".

واصل: "لما تتواجد مع أي إنسان، خلي في مسافة بين متر ونصف ومترين، وخليك بعيد عن مجال النفس لأي إنسان آخر".
وأتم خلال "العظة الأسبوعية": "متلمسش عنيك لأن الفيروس ممكن يتنقل، متلمسش أسطح، ابعد عن التجمعات، وعن الإنسان اللي شاكك إن ممكن يكون عنده أعراض، والانعزال في حالة الشعور ببعض الأمراض فيه حماية للأسرة".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.