ثعابين ضخمة وفئران تتجول داخل منزل . وهذا ما حدث ل مربيهم

منذ 9 شهر
October 13, 2020, 1:16 pm

ثعابين ضخمة وفئران تتجول داخل منزل . وهذا ما حدث ل مربيهم


رجل يترك ثعابين ضخمة وفئران وأرانب تتجول بحرية داخل منزله


ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا بتهمة السماح لـ 20 ثعبانًا ضخمًا بالتجول بحرية داخل منزله المليء أيضًا بمئات الفئران الضخمة والأرانب، وكذلك حول المنزل.







ووفقًا لصحيفة " ميترو" البريطانية عرف مارتن بون بعشقه للأفاعى حيث طلب ما يقرب من عشرين شحنة من الحيوانات الغريبة والأليفة في مدينة هولاداي بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ذكرت الشرطة أنه زاد طول 10 من الثعابين عن عشرة أقدام، بينما كان باقي الـ 20 أصغر، كما أشار المحقق كين هانسن إلى أنه عثر أيضًا على 585 فأرًا وحوالي 46 أرنبًا، لافتًا: "لسنا متأكدين أن هذه المخلوقات لغذاء الثعابين". 

اقرأ أيضًا: ظل هاربًا 3 سنوات لدغة ثعبان تجبر مجرمًا على تسليم نفسه للشرطة

قال هانسن إن رائحة مخلفات الحيوانات لفتت الانتباه إلى ما يفعله هذا الرجل، حيث جعلت المنطقة تتمتع برائحة مثيرة للاهتمام، منوهًاَ: "يجب تقييم جميع الحيوانات من قبل طبيب بيطري من أجل إكمال التحقيق".

وأضاف محقق الشرطة: "قبض على مارتن بتهمة اقتناء وبيع حيوانات غريبة، وبعض القضايا الأخرى والتي تصل إلى 20 تهمة لعدم الحصول على تصريح، وحجز بون في السجن ، فيما أكدت السلطات إن الحيوانات تحت إشراف الشرطة والجهات المراقبة

صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play