فيديو يشعل السوشيال ميديا لطبيب يضرب مريض بالخرطوم ومصادر تكشف مفاجأه

4 شهر
January 9, 2022, 1:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.فيديو يشعل السوشيال ميديا لطبيب يضرب مريض بالخرطوم ومصادر تكشف مفاجأه

أفادت مصادر أمنية مسؤولة أن مقطع الفيديو المتداول لطبيب يعتدي بالضرب بخرطوم على مريض داخل مركز علاجي بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، قديم لكنه تداول مؤخرًا.

وبينت المصادر أن الواقعة حدثت قبل فترة ليست بقصيرة، ودارت أحداثها داخل مركز بيت الصحة بمنطقة الطالبية غرب المحافظة.وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ الفجر ، على عدم تحرير محضر رسمي بالواقعة، مشيرة إلى أنه صدر قرارات بغلق وتشميع المركز على فترات متقاربة آخرها بتاريخ 6 يناير الجاري.

وواصلت المصادر أن المركز العلاجي، تم إغلاقه المركز متشمع دلوقتي .

عن الإجراءات المقرر اتخاذها تزامنًا مع انتشار المقطع المشار إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام المرئية، أوضحت المصادر ذاتها أن الأمر متروك لمديرية الصحة التي يتبعها المركز خاصةً مع عدم وجود محضر رسمي بقسم شرطة الطالبية حتى الآن.أفادت مصادر أمنية مسؤولة أن مقطع الفيديو المتداول لطبيب يعتدي بالضرب بخرطوم على مريض داخل مركز علاجي بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، قديم لكنه تداول مؤخرًا.

وبينت المصادر أن الواقعة حدثت قبل فترة ليست بقصيرة، ودارت أحداثها داخل مركز بيت الصحة بمنطقة الطالبية غرب المحافظة.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ الفجر ، على عدم تحرير محضر رسمي بالواقعة، مشيرة إلى أنه صدر قرارات بغلق وتشميع المركز على فترات متقاربة آخرها بتاريخ 6 يناير الجاري.

وواصلت المصادر أن المركز العلاجي، تم إغلاقه المركز متشمع دلوقتي .

عن الإجراءات المقرر اتخاذها تزامنًا مع انتشار المقطع المشار إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام المرئية، أوضحت المصادر ذاتها أن الأمر متروك لمديرية الصحة التي يتبعها المركز خاصةً مع عدم وجود محضر رسمي بقسم شرطة الطالبية حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play