وردنا الأن اعلان إصابة وزير بالحكومة المصرية بالفيروس المعدى

4 شهر
January 20, 2022, 8:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الأن اعلان إصابة وزير بالحكومة المصرية بفيروس المعدى

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي اليوم الأربعاء؛ لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره السودانى ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

اقرا ايضا

أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إصابته بفيروس كورونا وهوما يحول دون توجهه إلى الكاميرون غدا لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وكان من المقرر أن يتوجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلي العاصمة الكاميرونية ياوندي غداً الأربعاء؛ لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره السودانى ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الكاميرون.

تنطلق المباراة فى التاسعة مساء غد في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، ويأتي المنتخب المصرى فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد ٣ نقاط، ومنتخب السودان فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play