وردنا الان من وزير التعليم بشأن تعيين الـ30 ألف مدرس

4 شهر
January 25, 2022, 8:18 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان من وزير التعليم بشأن تعيين الـ30 ألف مدرس

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، توضيحًا مهمًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن تعيين الـ30 ألف مدرس.

وقال “شوقي”، إن كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحف الالكترونية حول معايير اختيار المعلمين في المسابقات القادمة لا أساس له ويمثل اجتهادات وإشاعات .

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: “الوزارة سوف تعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد ٦ أسابيع للإعلان عن التفاصيل الرسمية”.

وزير التربية والتعليم

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يثار بشأن إعلان معايير اختيار المعلمين في المسابقات القادمة لعدد 30 ألف معلم.

وقال الوزير عبر حسابه على فيسبوك، الثلاثاء، إن كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحف الإلكترونية عن معايير اختيار المعلمين في المسابقات القادمة لا أساس له ويمثل اجتهادات وإشاعات.

وأضاف أن الوزارة ستعقد مؤتمرا صحفيا بعد حوالي 6 أسابيع للإعلان عن التفاصيل الرسمية.

اقرا ايضا

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية بتوعية الطلاب بالمشروعات التنموية القومية ومشروع حياة كريمة الذى يهدف إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية، وذلك من خلال تنظيم زيارات ميدانية للطلاب لتلك المشروعات على مستوى الجمهورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنشر الوعي بين طلاب المدارس، وإدراكهم للجهود التى تقوم بها الدولة المصرية من مشروعات تنموية قومية، والتي تعتبر بمثابة الطفرة التي ستعتمد عليها الأجيال الحالية والقادمة.

وزارة التربية والتعليم

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play