البحث

احذروا الدخول بهواتفكم الحمام يؤدى الى كارثة

منذ 2 سنه
March 14, 2017, 11:22 pm
احذروا الدخول بهواتفكم الحمام يؤدى الى كارثة

 الاشخاص يجلسون لوقت كبير للغايه على كل هذه المواقع الالكترونيه الشاغله لمساحه كبيره من وقتهم وبالتالى فأنهم يأخذوه الى الحمام.  يأخذونه لقراءه الاخبار او اكمال عمليه التواصل مع الاصدقاء او عدم اغلاق الدردشه مع احد لعدم احراج الطرف الاخر ولكن كل هذه الاسباب تعتبر اسبابا واهيه عندما نعلم انه توجد خطوره كبيره عند حملك لتليفونك المحمول داخل الحمام فنجد انه عند ادخالك للتليفون داخل الحمام تقوم البكتيريا بالانتقال من يدك الى الهاتف المحمول بعد لمسه مباشره اذا لم تقوم بغسل اليدين. ايضا اذا حاولت وضعه على مكان معين او رف بداخل الحمام وغسلت يدك وامسكت به هذا ايضا لا يمنع تعرض هاتفك للجراثيم والبكتيريا حيث انه قد امتلئ بالبكتيريا والجراثيم فعليا من الحمام نفسه وقبل ان تلمسه حيث ان الحمام من اكثر الاماكن الممتلئه بالبكتيريا والجراثيم حتى واذا كان نظيفا .
وقد نصحنا العديد من الاطباء بعدم اخذ الهاتف المحمول الى الحمام حيث انه قد يستمر ملوثا لايام كثيره هذا لان هذه الهواتف تسخن بطبيعتها ولكثره استخدامها ومن هنا فتصبح هناك بيئه ملائمه اكثر لنمو البيكتريا والجراثيم هذا الى جانب استمرار حياتها وبقائها لفتره ليست بالقليله نجد ايضا الحادثه الشهيره التى حدثت لفتاه لم تتجاوز العشرون من عمرها عندما اخذت هاتفها المحمول الى الحمام لاجراء مكالمه وعند ها قامت بوضعه فى الشاحن الذى لمس المياه الموجوده بأرضيه الحمام مما احدث هذا ماسا كهربيا ادى لوفاه الفتاه فى الحال وتعتبر هذه من اشهر قصص دخول الهاتف للحمام فبكل المقاييس فانه لا داعى ابدا لاخذ الهاتف للحمام حيث انه لا وجه استفاده من هذا الفعل ابدا بل لا نأخذ منه الا الامراض او مفارقه الحياه لا قدر الله .
هذا الخبر منقول من : وكالات    















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.