الرجوع للصفحة الرئيسية
بيج أخضر أسود أحمر أزرق أزرق مخضر رصاصي أزرق داكن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
هام عن الضباط الملتحون وشاهد ماذا سيفعلون غدا قديم 10-30-2012   #1
Alpear
مشرف
 
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 123,544
معدل التقييم : 10


افتراضي هام عن الضباط الملتحون وشاهد ماذا سيفعلون غدا



[COLOR=#000000][FONT=arial][B][CENTER][B][SIZE=4][SIZE=5]الضباط الملتحون يتظاهرون غداً أمام «الداخلية».. ويهددون بالاعتصام عند «الاتحادية»[/SIZE][/SIZE][/B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[B][SIZE=4][CENTER][SIZE=5]2012-10-30 10:09:03[/SIZE]

[SIZE=5][IMG]http://img.ch-news.com/article1351585000873b9c0ffc3b32c1b39ca71da72be02a%D8%B4.jpg[/IMG][/SIZE] [COLOR=black ! important][FONT=Arial][SIZE=5] أعلن الضباط الملتحون الموقوفون عن العمل من وزارة الداخلية عن نيتهم التصعيد بعد ما وصفوه بـ«التجاهل الكبير» لأزمتهم من مؤسسة الرئاسة أو وزارة الداخلية، وعدم تنفيذ الوعود السابقة لحل أزمتهم مع الداخلية التى ترفض إطلاق اللحية داخلها وتنفيذ أحكام قضائية بعودتهم للعمل. وأشار الضباط الملتحون، عبر صفحتهم على الفيس بوك، إلى أنهم سيبدأون أولى الخطوات التصعيدية بتنظيم وقفة احتجاجية، صباح اليوم، أمام وزارة الداخلية ضد ما وصفوه بـ«عودة السياسة القديمة فى قمع الحريات ومخالفة القوانين بعدم تنفيذ حكم القضاء الإدارى للعمل». وأكد الضباط أن الوزارة قامت بإحالة النقيب محمد البتانونى إلى الاحتياط بمجرد أن أطلق لحيته كوسيلة للضغط عليه، خشية تحول الأمر إلى ظاهرة فى الوزارة، مشيرين إلى أن الداخلية لم تنفذ أيضاً حكم العودة إلى العمل للمقدم محمد فضلى، بعد أن تم رفض استشكال الوزارة وأصبح الحكم نهائياً. وأعلن الضباط عن نيتهم رفع «جنحة مباشرة» على اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، بشخصه إن لم ينفذ أحكام القضاء بعودتهم للعمل مرة أخرى، مؤكدين أن الاعتصام أمام قصر الرئاسة بالاتحادية سيكون الخطوة التصعيدية المقبلة. وقال المقدم محمد السيد لـ«الوطن»: سنتظاهر أمام الداخلية ثم الاتحادية إذا استمر التعنت ضدنا، مضيفاً: «لسنا دراويش مثلما تتهمنا الداخلية ودعوتنا هى دعوة عامة لإصلاح الوزارة وتطهير الداخلية». وأشار السيد إلى أن وزير الداخلية يتعنت ضدهم، واللواء أحمد جمال الدين يصدر قرارات إحالة للاحتياط، كما كان يفعل الوزير السابق محمد إبراهيم، رغم صدور أحكام بحقهم فى العودة للعمل، لافتاً إلى أنه يجب على من يتحدثون عن تنفيذ أحكام القانون أن يقفوا بجانبهم مهما كانوا مختلفين معهم.


الوطن[/SIZE][/FONT][/CENTER]
[/SIZE][/B]





هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

Alpear غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.