موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
احمد موسى يكشف عن ارقام مرعبه وما حدث خلال اربعة شهور ضد مصر كان كفيل ان يوقع اى بلد فى العالم مفاجاه مذهله و غريب غير متوقعه يكتشفها علماء روس عن الشمس رغم ارتفاع درجات الحراره و مذيع الحياه القضائيه يكشف خبر سار جداا للجميع و اكتشاف هيسعد المصريين و العالم كله فيديو شاهد أبشع حوادث زيادة حمولة الشاحنات (فيديو) عميلة للمخابرات المصرية وتسببت وفاتها في اعتزال يوسف فخر الدين .. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر انقطاع المياه عن بعض مناطق بالجيزة .. الجمعة 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لمبات كهربائية بالعاشر من رمضان طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية من والدها فى سابقه هى الاولى و حدث بالفعل شاهد هديه و مفاجاه مدينه زويل للطلبه الاوائل للثانويه العامه و رد فعلهم الغير متوقع و شاهد شروط الالتحاق بها لباقى الطلبه فيديو بعد أنباء مقتله في سوريا.. شبيه اللواء عمر سليمان يسبب ضجة كبيرة (صور+فيديو) 10 معلومات عن تابوت الاسكندرية المكتشف.. صور
العودة الى الرئيسية

بطاطس وكفتة .. وجبة حوّلت مسار حفل زفاف للمستشفى بعد إصابة 38 من المعازيم بالتسمم

منذ 6 يوم July 12, 2018, 12:35 am



"بطاطس وكفتة" وجبة حوّلت مسار حفل زفاف للمستشفى بعد إصابة 38 من المعازيم بالتسمم

حوّلت وجبة من البطاطس والكفتة والأرز، مسار حفل زفاف، الليلة، إلى مستشفى ديرب نجم، بعد أن تسببت في إصابة 38 من المعازيم أغلبهم أطفال، من أهالي قرية منا صافور، التابعة لمركز ديرب نجم، بمحافظة الشرقية.

وقال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" اليوم الأربعاء، إن حالات التسمم جميعها نتيجة تناول طعام بإحدى حفلات الزفاف بالقرية المُشار إليها، لافتًا إلى أن جميع المصابين وصلوا إلى مستشفى ديرب نجم المركزي مصابين بحالات قيء وإسهال.

وأفاد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بأن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وجهت باستدعاء أطباء وأساتذة من مستفيات جامعة الزقازيق، والذين حضروا لمناظرة الحالات، ووجهوا الشكر لأطباء مستشفى ديرب نجم، وصدقوا على تشخيصهم والأدوية التي صرحوا بها للمرضى.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الحالات أغلبها لأطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات، وبسؤال المصابين أفادوا بتناولهم "أرز وبطاطس وكفتة" في حفل زفاف، ما أدى إلى تسممهم، لافتًا إلى أنه متوقع خروجهم خلال 24 ساعة.


هذا الخبر منقول من : مصراوى







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.