البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

العمارة 18.. هُنا تربى مجنون الدم هشام عشماوى

منذ 6 شهر
October 13, 2018, 7:00 pm
العمارة 18.. هُنا تربى مجنون الدم هشام عشماوى

العمارة 18 "هُنا تربى مجنون الدم هشام عشماوى" 

 

 

 

 

بلوك 9 عقار رقم 18 شارع علي حنفي في الحي العاشر بمدينة نصر، كان العُنوان الذي سُجِل في تحقيقات قضية أنصار بيت المقدس المتهم فيها هشام علي عشماوي، أخطر إرهابي في مصر العُنوان ذاته الذي أقرت زوجته نسرين حسن سيد، مدرس مساعد بكلية البنات جامعة عين شمس، أنها تقطن به، حينما وقفت أمام المحكمة كأحد الشهود في القضية.

ما هو مصير أسرة عشماوي، وكيف كانت حياتهم هُنا؟ وماذا يعرف عنهم جيرانهم؟! أسئلة مُحيرة كانت تشغلنا في طريقنا نحو العُنوان الذي تربى بها "رجل داعش الأول في مصر" خرائط جوجل حول الشارع تُشير إلى أنه من أصغر الشوارع بالمنطقة، لكن شئ ما استوقفنا أمامه كثيرًا كيف سُمي الشارع باسم والده؟ لا أحد يعرف حتى الآن، وحتى قائد سيارة الحي العاشر العارف بالمنطقة جيدًا لا يعرف هذا الشارع، لكن متجر شهير بالقرب منه قال إنه يعرفه جيدًا، ونزلنا هُناك.


 

 

 

   
هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.