البحث

أبرز 5 فنانين أحبالهم الصوتية منعتهم من الغناء. آخرهم تامر حسنى

منذ 1 سنه
October 27, 2018, 3:34 pm
أبرز 5 فنانين أحبالهم الصوتية منعتهم من الغناء. آخرهم تامر حسنى

الحكايه

أبرز 5 فنانين أحبالهم الصوتية منعتهم من الغناء. آخرهم تامر حسنى

من أصعب المواقف التي قد يواجهها أي مغني هو فقدان صوته، لأن الصوت هو كل ما يمتلكه الفنان، فهو بمثابة بطاقة الهوية الشخصية له، من خلاله تعرف عليه الجمهور وأحبوه وارتبطوا به.

 

أبرز 5 فنانين أحبالهم الصوتية منعتهم من الغناء

فصوت المطرب هو بطاقة المرور لجماهيره التي تجعله يشعر أنه مازال يعيش بقلوب محبيه كلما رددوا أغانيه، فقد يتمنى المغنى ان يصاب بأى جزء بجسمه إلا أحباله الصوتية فهى مصدر رزقه والوسيلة التي تجعله يشعر أنه مازال على قيد الحياة.

 

وترصد بوابة المواطن الإخبارية، أبرز 5 مغنيين أصابوا بأحبالهم الصوتية مما أدى لأنقطاعهم عن الغناء:

تامر حسنى:

جاءت أخبار إصابة النجم تامر حسني بأحباله الصوتية بمثابة صدمة كبيرة لكل محبيه، ووصل تامر اليوم إلى أمريكا للخضوع لعدد من الفحوصات الطبية على أحباله الصوتية، ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله مرتين لإحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر.

 

كما كشفت المصادر أن تامر سيخضع لجراحة عاجلة، ورحلة سفره لن تقل عن 3 أسابيع وسيضطر للبعد عن الغناء لفترة.

صباح:

في تصريح نادر للفنانة الراحلة صباح روت أنه في إحدى المرات صرخت في وجه ابنتها هويدا لتأخرها للرجوع إلى المنزل مما أدى لانفجار في أحد أحبالها الصوتية وتجلط الدماء به، مؤكدة أن إصرارها على الغناء بمهرجان بعلبك في ذلك الوقت كاد أن يفقدها صوتها، لكن بعد ابتعادها عن الغناء لفترة وتنفيذها توجيهات الأطباء ساعدها على تعافيها مرة أخرى.

سوما:

خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلي صرحت الفنانة سوما أن سب ابتعادها عن الساحة الفنية لعامين كانت نتيجة إصابتها بنتوءات إحتقان شديد بأحبالها الصوتية، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج اضطر لإعطائها "الكورتيزون" مما أثر على زيادة وزنها بشكل كبير.

وأكدت سوما أن تلك الفترات كانت أصعب أيام حياتها لأنها كانت تعامل بلغة الإشارة، ولم تستطع التحدث لأبنائها مما أدخلها بحالة نفسية سيئة، إلا أن بعد إجرائها لعملية جراحية بدأت في التحسن إلا أن رجع صوتها مرة أخرى.

ساندي:

فاجأت ساندى جماهيرها منذ فترة ليست ببعيدة بقرار أعتزالها، إلا أن رجع شقيقها محمد عادل وكشف أنها تعاني من احتقان ونتوءات بأحبالها الصوتية وهو ما أجبرها للسفر لألمانيا لإجراء فحوصات، مؤكدا أن ضغط العمل وحالتها الصحية أجبروها لأخذ قرار الأعتزال.

 

لكن بعد تخطي ساندي لمرضها وحالتها الصحية رجعت مرة أخرى للساحة الفنية ولجمهورها التي قالت إنها لم تستطع التخلي عنه.

الفلسطينية ريم بنا:

أصيبت المطربة الفلسطينية الراحلة ريم بنا بسرطان الثدي، لكن بعد شفائها منه تعرضت لمرض نادر بأحبالها الصوتية وكتبت على صفحتها بموقع فيس بوك:" صوتي الذي كنتم تعرفونه توقف عن الغناء الآن أحبتي.

 

وربما سيكون هذا إلى الأبد لا أعلم لم يستطع الأطباء معرفة السبب بعد كل الفحوصات والصور التي لا تظهر أي علاقة بين مرضي وشلل الوتر اليساري الذي تسبب به عطب ما في العصب الموصول به والسبب؟ “مجــهــول".

 

وتابعت: "قمت بكشف طبي عند طبيب حنجرة فلسطيني جراح ومختص د. ربيع شحادة الذي أمضى معي أكثر من ساعة ليكوّن صورة شاملة عن وضعي وكانت دهشته كبيرة حين رأى أن الوتر اليميني السليم يجتهد كي يقوم بدور الوتريْن معًا يا إلهي حتى أعضاء جسدي كلها تُقاوم وتُجاهد".

 

كما وعدت جمهورها، عبر برنامج "صباحنا غير"، في حال إن عادت للغناء مرة أخرى ستكون أولى أعمالها الفنية صفعة في وجه الكيان الصهيوني.






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.