البحث

صابرين تفجر مفاجأة عن علاقة القنوات الدينية بالفنانات.. وفنانة أخرى تطلب مليون جنيها

منذ 11 شهر
November 15, 2018, 10:47 pm
صابرين تفجر مفاجأة عن علاقة القنوات الدينية بالفنانات.. وفنانة أخرى تطلب مليون جنيها

 حواجب صابرين تطيح بها من قناة دينية ونسرين ترفض العمل مقابل 10 آلاف للحلقة كتب - نعيم يوسف كشفت الفنانة المعتزلة صابرين، عن شيء غريب حدث معها أثناء عملها في تقديم أحد البرامج على قناة دينية، وهو أنه تم فصلها سببب "حواجبها" لأنها مثيرة، الأمر الذي يفتح الباب للحديث عن استغلال الفنانات المعتزلات من قبل هذه القنوات. صابرين قالت الفنانة صابرين،  في لقاء مع برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة ON E الفضائية، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنهم أوقفوا برنامجها الديني في قناة الرسالة لأن حواجبها أثارتهم، موضحة أنهم فيما بعد ظهرت طبيعة تفكيرهم، مؤكدة أنها لم تكن تابعة للفكر الذي يريدونه.   وأضافت "صابرين"، أنها لم تقدم نفسها كداعية دينية أو واعظة، وكانت تقدم أفكار اجتماعية فقط، وترفض أن تقدم موضوعات في الوعظ، وقد علق "الإبراشي" مندهشا قائلا: "إية ده فعلا؟! حواجبك مثيرة؟! يعني قناة دينية تمنع برنامجك عشان حواجبك!".   منى عبدالغني أما الفنانة منى عبدالغني، فقد قالت إن قناة سلفية عرضت عليها تقديم برنامج، إلا أنها رفضت، معقبة: "أرى أن القناة العامة التى تصل إلى كل الناس أستطيع من خلالها أن أوصل ما أريد قوله بشكل أكبر ويرانى جمهور أعرض مع أحترامي لكل القنوات". شمس البارودي قناة "البدر" في 2008، عرضت على الممثلة المعتزلة أيضا شمس البارودي العودة إلى التلفزيون عبر برنامج ديني، إلا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، وقال حسين الشوري، رئيس القناة وقتها، إنهم لن يستطيعوا تلبية رغبتها بالحصول على مليون جنيه مصري شهريا، واصفا هذا المبلغ بالكبير. 

منى عبدالغني أما الفنانة منى عبدالغني، فقد قالت إن قناة سلفية عرضت عليها تقديم برنامج، إلا أنها رفضت، معقبة: "أرى أن القناة العامة التى تصل إلى كل الناس أستطيع من خلالها أن أوصل ما أريد قوله بشكل أكبر ويرانى جمهور أعرض مع أحترامي لكل القنوات". شمس البارودي قناة "البدر" في 2008، عرضت على الممثلة المعتزلة أيضا شمس البارودي العودة إلى التلفزيون عبر برنامج ديني، إلا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، وقال حسين الشوري، رئيس القناة وقتها، إنهم لن يستطيعوا تلبية رغبتها بالحصول على مليون جنيه مصري شهريا، واصفا هذا المبلغ بالكبير. نسرين هذا، وفشلت إحدى القنوات الدينية بإقناع الممثلة المصرية المعتزلة نسرين لقديم برنامج ديني جديد مقابل 10 آلاف جنيه للحلقة الواحدة، حيث أكدت الممثلة أن قرار اعتزالها الفن نهائي. عبير صبري عبير صبري التي قدمت برنامج "بنحب الحياة"، على قناة الرسالة، قالت إنها قدمت البرامج الدينية للحفاظ على تواجدها أمام الكاميرا، وعدم الانقطاع عن الجمهور. www.facebook.com/kollyomshow/videos/589425234808927/ 

نقلا عن الاقباط متحدون
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.