البحث

المباحث تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل في البحيرة

منذ 8 شهر
January 10, 2019, 10:47 am
المباحث تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل في البحيرة

المباحث تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل في البحيرة

 

كتب خميس البرعي:

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية في البحيرة، غموض العثور على جثة ربة منزل بمسكنها بقرية العكريشة التابعة لقسم كفر الدوار، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة جار المجني عليها.

كان اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العقيد عادل محبوب مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بالعثور على ربة منزل، جثة هامدة داخل منزلها بقرية العكريشة دائرة القسم.

وانتقل على الفور العقيد هاني صبحي مفتش المباحث، والنقيب محمد عطية معاون مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى ("نهى.ا" -33 عامًا)، زوجة "صبحى.ز" كهربائي ومقيم بذات الناحية.

ووجه اللواء محمد أنور هندي مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث المديرية، والعقيد هاني صبحي مفتش المباحث والنقيب محمد عطية معاون المباحث لسرعة كشف غموض الحادث.

توصلت نتائج فريق البحث، أن وراء ارتكاب الجريمة المتهم "أحمد.ا.ع" عامل ومقيم بمنطقة العكريشة، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينهما، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا لعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.


هذا الخبر منقول من : الشروق















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.