البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل انتحار مهتز نفسيًا من الطابق الخامس بالهرم

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 5:29 pm
تفاصيل انتحار مهتز نفسيًا من الطابق الخامس بالهرم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عن ملابسات انتحار مهتز نفسيًا من الطابق الخامس بمنزله بمنطقة الهرم ليسقط جثة هامدة.

التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، كشفت أن القتيل "عامل" ويعاني من اضطرابات نفسية، ويقطن بالشقة محل الواقعة بمفرده.

وتبين من المعاينة الأولية للحادث، بإشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن العامل يئس من حياته وبسبب الاضطرابات النفسية ألقى نفسه من الطابق الخامس ليسقط جثة هامدة ويلقي مصرعه في الحال.

وكان قسم الهرم تلقى بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع عامل في العقد الرابع من عمره إثر سقوطه من ارتفاع، وبانتقال فرق المباحث بإشراف المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، تبين أن الجثة لعامل وتبين انتحاره من الطابق الخامس من شرفة منزله، وبالتحري تبين أنه مهتز نفسيًا.

تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.