البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لا بد من عزل مرسي في الحال .. كواليس حوار السيسي والبرادعي قبل 3 يوليو

منذ 2 شهر
January 29, 2019, 10:29 pm
لا بد من عزل مرسي في الحال .. كواليس حوار السيسي والبرادعي قبل 3 يوليو

"لا بد من عزل مرسي في الحال" كواليس حوار السيسي والبرادعي قبل 3 يوليو          

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن إبراهيم منير نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، طرح مبادرة خلال الفترة الأخيرة للم شمل المعارضين المصريين في الخارج، وغازل فيها الدكتور محمد البرادعي بكلمات ليستميله للانضمام لهذه المبادرة.

وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن إبراهيم منير لا يمانع  من انضمام الدكتور محمد البرادعي لمبادرته، بشرط أن ينكر البرادعي ما حدث في 3 يوليو 2013، مضيفا: "أن هذا غزل ليس عفيف للبرادعي،  لأنه لا يمكن للبرادعي إنكار ما حدث في 3 يوليو، لأنه بكل بساطة كان جزءا من المشهد آنذاك".

وتابع: "بل الأكثر من ذلك، أن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، آنذاك، عندما طرح فكرة إجراء استفتاء شعبي لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، أول من رفضها البرادعي، وقال لابد من عزل مرسي في الحال، وهذا كلام  محضره موجود، وشهوده موجودون".


هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.