البحث

استدرجته فتاة عبر فيس بوك .. تفاصيل اختطاف طالب بالإسكندرية لطلب فدية

منذ 4 شهر
February 10, 2019, 8:09 pm
استدرجته فتاة عبر فيس بوك .. تفاصيل اختطاف طالب بالإسكندرية لطلب فدية

كشفت مباحث الإسكندرية غموض واقعة اختطاف طالب في منطقة المعمورة، وتبين قيام 6 أشخاص، بينهم صديقه وفتاة، باختطافه وطلب فدية 2 مليون جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه.
تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من "ع. أ. ز." 44 سنة، صاحب شركة باختطــاف ابن شقيقـه "م. أ. أ." 16 سنة، طالب، واتصال مجهول من هاتف المُختطف وطلب مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه، كفدية نظير إطلاق سراحه.
ووجّه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.
توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ا. ع. ع." 24 سنة، سائق، و"ن. م. ا." 17 سنة، طالب، بذات مدرسة المجني عليه، و"أ. م. ح." 21 سنة، عامل، و"أ. أ. ح." 20 سنة، سائق، و"و. ع. س." 19 سنة، عاطل، و"ش. م. ع." طالبة، وجميعهم مُقيمين بمحافظة البحيرة.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وعثر على المجني عليه مُقيد اليدين ومعصوب العينين داخل شقة بمنطقة 6 أكتوبر، وبه سحجات بالوجه على إثر مقاومته للمتهمين.
واعترف المتهم الأول في التحقيقات باتفاقه مع الثاني والثالث على اختطاف المجني عليه، وطلب مبلغ الفدية من أهليته، واستعانوا بباقي المتهمين لتنفيذ مخططهم الإجرامي.
وتبين من التحقيقات قيام المتهمة السادسة باستدراج المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتحديد لقاء يجمعهما في منطقة المعمورة.
ووفقًا لاعترافات المتهمين، قام المتهمون بشل حركة المجني عليه عقب وصوله لمنطقة المعمورة واقتياده داخل سيارة ملاكي "مستأجرة" والتوجه به لشقة مستأجرة مُعدة لذلك بمعرفة المتهم الأول بمنطقة 6 أكتوبر بدائرة قسم شرطة أول العامرية.
أرشد المتهمون عن هاتف المجني عليه والهاتف المستخدم في المساومة والسيارة.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
   

هذا الخبر منقول من : مصراوى

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.