البحث

لأول مرة مصطفى بكري يكشف تفاصيل الحوار بين مبارك وعمر سليمان بشأن موقعة الجمل .. فيديو

منذ 4 شهر
February 15, 2019, 8:57 pm
لأول مرة مصطفى بكري يكشف تفاصيل الحوار بين مبارك وعمر سليمان بشأن موقعة الجمل .. فيديو


حدث

 

روى الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل حوار بين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك واللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق، حول ما يعرف بـ"موقعة الجمل".

وقال "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، إن عمر سليمان أكد لـ "مبارك" أن جماعة الإخوان تسعى للتصعيد واختلاق الأزمات، مشيرًا إلى أن الإخوان كانوا يسعون لإجراء "حرب وهمية" لكي يقولوا أنهم يتعرضون لمؤامرة جديدة، والمتظاهرون الأبرياء يدفعوا ثمن وقفتهم وأن نظام مبارك زج بالجمال لكي يتخلص من المتظاهرين؛ وهو ما أدى إلى تعاطف الشعب مع المتظاهرين.
وأضاف عضو مجلس النواب أن الإخواني أسامة ياسين، وزير الشباب الإخواني الأسبق صرح بأن الفرقة 95التابعة للجماعة كانت موجودة في ميدان التحرير في ذلك الوقت وهي من قامت بإدخال الجمال على المتظاهرين.
 

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.