البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد الشماتة في مرض شريف مدكور بالسرطان الافتاء تصدر فتوي وترد

منذ 4 اسابيع
April 28, 2019, 12:12 pm
بعد الشماتة في مرض شريف مدكور بالسرطان الافتاء تصدر فتوي وترد

حدث 

 

بعد الشماتة في مرض شريف مدكور بالسرطان الإفتاء: التشفِّيَ مُنافٍ للأخلاق النبوية
نشرت دار الإفتاء المصرية على حساباتها الرسمية عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" فتوى في أعقاب ظهور الإعلامي شريف مدكور وحديثه عن الشامتين فيه بعد إصابته بالسرطان.


مرض شريف مدكور

وأكدت الإفتاء في بيانها: "التشفِّيَ والشماتة في المُصاب الذي يصيب الإنسان أيا كان مخالف للأخلاق النبوية الشريفة وللفطرة الإنسانية السليمة، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك".



مرض شريف مدكور

وكان الإعلامي شريف مدكور قد ظهر أمس السبت على قناة الحياة، وأعلن أنه قرر محاربة السرطان بالتوازى مع تقديم برنامجه، وتسجيل الحلقات الخاصة بشهر رمضان، مشددًا على أنه يملك الإرادة والإيمان التي تمكنه من مواجهة السرطان.

مرض شريف مدكور

كما وجه مدكور رسالة في أول تعليق له عقب الإعلان عن إصابته إلى الشامتين في مرضه من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة أمس من برنامج " الحكاية"، قائلا: «شكرًا ليكم إني أخدت حسنات على قفاكم وأنا اتعودت على كده"، مشيرًا إلى أنه وجد نفسه منذ فترة طويلة في قلب معركة تصفية حسابات، وتعرض للتنمر ولإشاعات مضحكة.

 

 

اهل مصر 

 

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.