البحث

ليفربول يرد على جماهير مانشستر يونايتد بعد هجومهم محمد صلاح

منذ 4 شهر
May 3, 2019, 7:10 pm
ليفربول يرد على جماهير مانشستر يونايتد بعد هجومهم محمد صلاح

ليفربول يرد على جماهير مانشستر يونايتد ويرد على منتقدى ومهاجمى محمد صلاح

كشفت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية عن قيام جماهير نادى "مانشستر يونايتد" بالسخرية من الفرعون المصرى محمد صلاح نجم "ليفربول" فى أعقاب الخسارة بثلاثية من برشلونة فى مواجهة نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا وذلك بعد إضاعة محمد صلاح لفرصة مؤكدة على بعد أمتار من مرمى برشلونة، حيث سدد الكرة والمرمى شبة خال فى القائم وهى أخطر فرصة اتيحت لنادى ليفربول فى المباراة حيث كتب أحد مشجعى مانشستر قائلا: "لست متأكداً من الشىء الذى لا يمكن تصديقه" بعد إضاعة هذا الهدف وتسائل أخر قائلاً: "هل هو هدف مسيى أم فرصة محمد صلاح المهدرة".

 

قال مشجع آخر ساخراً: محمد صلاح أفضل من ميسى يا له من فشل كبير أمام المرمى وسطر مشجع ثالثاً تدوينة أخرى "كيف أهدر محمد صلاح تلك الفرصة لقد كان قادراً على تغير المباراة بهذا الهدف لولا الرعونة المعتادة"، كما قال مشجع آخر أن "مو" أضاع على ليفربول فرصة الأمل الوحيدة بتسجيل هدف فى هذة المباراة.

 

ورغم الهجوم الذى شنه بعض جماهير مانشستر يونايتد فإن محمد صلاح نجم ليفربول حصل على إشادة خلال اللقاء وذلك خلال تقيم اللاعبين وبحسب شبكة "هوسكورد" العالمية فقد حصل الفرعون المصرى على تقدير 7.6 وهو الأعلى للاعبى ليفربول فى مباراة برشلونة.

 

أكدت الشبكة العالمية فى تقريرها أن صلاح إستحوذ على الكرة بنسبة 3.7 كما بلغت نسبة تمريراته الصحيحة 2.70 واستطاع الفوز فى 7 مراوغات خلال المباراة كما صوب 5 تسديدات مهمة على المرمى فيما فشل فيه صراع الكرات الهوائية.

 

فى سياق متصل، رفضت جماهير "ليفربول" هجوم جماهير مانشستر على "مو" مؤكدة أن صلاح أدى ما عليه داخل الملعب وبذل جهداً كبيراً طوال اللقاء ولا يمكن ان نحمله مسئولية الهزيمة الثقيلة بسبب إضاعة هدف وحملت جماهير ليفربول المسئولية على المدير الفنى "يورجن كلوب".

 

  كما طالبت جماهير "ليفربول" من لاعبى الفريق رد الإعتبار فى مباراة الإياب والتمسك بالأمل بالصعود لنصف النهائى حتى النهاية.


 

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.