البحث

قبل مواجهة الزمالك | رئيس نادي وادي دجلة يتقدم باستقالة رسمية من منصبه،

منذ 1 شهر
May 9, 2019, 1:36 pm
قبل مواجهة الزمالك | رئيس نادي وادي دجلة يتقدم باستقالة رسمية من منصبه،

حدث

قبل مواجهة الزمالك | رئيس نادي وادي دجلة يتقدم باستقالة رسمية من منصبه،

 

تقدم الكاتب الصحفي حسن المستكاوي رئيس نادي وادي دجلة، باستقالة رسمية من منصبه، لظروف خاصة، متمنياً للنادي بجميع فروعه، والإدارة المسئولة عنه، التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

علم "الوطن سبورت"، أن حسن المستكاوي تقدم باستقالة رسمية لماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، منذ أسبوع، ووافق ماجد سامي على رحيل المستكاوي، في ظل تمسك الأخير بقراره لارتباطه بظروف خاصة.

وكان ماجد سامي، قرر خلال شهر مايو 2015، تعيين حسن المستكاوي رئيس لنادي وادي دجلة، وأصدر بياناً رسمياً وقتها، أكد خلاله أنه قرر التفرغ فى هذه المرحلة لإدارة الشركة المالكة لأندية وادى دجلة فى ظل خطتها لزيادة عدد هذه الأندية إلى ٢٥ ناديا فى المستقبل القريب، سواء بمصر أو خارجها بالوطن العربى، وهو ما يحتاج لمزيد من الجهد والتفرغ للاستمرار في تحقيق مطالب وطموحات أعضائها، وللاستمرار في رفع شأن أندية وادي دجلة، بعد أن أصبحت في زمن قياسى تتقدم الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر.


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.