البحث

الليله الزمالك يحارب على الوصول لهذا المركز بجدول الدورى امام الداخليه

منذ 4 شهر
May 12, 2019, 6:56 pm
الليله الزمالك يحارب على الوصول لهذا المركز بجدول الدورى امام الداخليه

نقلا عن الحكايه

الليله الزمالك يحارب على الوصول لهذا المركز بجدول الدورى امام الداخليه

يحل الزمالك ضيفا على الداخلية مساء اليوم الأحد، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 63 نقطة بعد خوض 28 مباراة، في جدول الترتيب الذي يتصدره الأهلي حامل اللقب برصيد 70 نقطة من 30 لقاء.

ويستهدف الفريق الأبيض حصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلى النقطة الـ66 والارتقاء إلى وصافة الدوري التي يحتلها بيراميدز حاليا بـ65 نقطة من 31 مباراة.

وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق لمباراة الداخلية، والتي شهدت غياب 8 لاعبين لأسباب مختلفة، حيث جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عماد السيد وعمر صلاح.

الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي وحمدي النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد أحمد كماتشو.

الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن.

وسط الهجوم: محمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومحمود كهربا.

وفي الهجوم: عمر السعيد وحميد أحداد.

ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وخالد بوطيب ومحمود جنش للإصابة، حازم إمام لعدم الجاهزية، محمود علاء للإيقاف، وأيمن حفني وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

ستكون المباراة صعبة على الزمالك، خاصةً أن فريق الداخلية يسعى إلى تفادي الهبوط من الدوري الممتاز، إذ يحتل الفريق العسكري المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 27 نقطة من 31 لقاء.

ولم يحقق فريق المدرب علاء عبدالعال الفوز في آخر 20 مباراة له في الدوري المصري، إذ تعادل في 12 مباراة وخسر 8 مرات، ويعد أقل فريق تحقيقا للفوز في المسابقات برصيد 4 انتصارات.

ويعود آخر انتصار للداخلية، الذي اقترب من اللحاق بالنجوم إلى دوري الدرجة الأولى، إلى يوم 2 نوفمبر 2018، وتحديدًا ضمن منافسات الأسبوع الـ12 حين فاز على طلائع الجيش (2-1).

يُذكر أن لقاء الدور الأول بين الداخلية والزمالك انتهى فوز الأخير (2-1)، بعدما حول الأبيض تأخره في بداية المباراة إلى انتصار ثمين، بفضل ثنائية محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقتين 10 و89.



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.