البحث

رصد ضحايا أكاذيب الإخوان عبر السوشيال ميديا

منذ 3 اسابيع
May 25, 2019, 6:01 pm
رصد ضحايا أكاذيب الإخوان عبر السوشيال ميديا

حدث

 

رصد ضحايا أكاذيب الإخوان عبر السوشيال ميديا

صعدت جماعة الإخوان الإرهابية من أسلوب الفبركة والأكاذيب ضد الدولة المصرية، ومؤخرا فبركت صورا من أحداث 2011 على أنها أحداث جديدة خاصة بطلاب أولى ثانوى، من أجل أن تخلق وقيعة بين الطلاب وأولياء الأمور من جانب ومؤسسات الدولة من جانب آخر وخاصة أجهزة الأمن.

 

مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان، أكد أن الفبركة جزء من منهج الإخوان، راصدا المجموعات التى تقع ضحايا لأكاذيب الإخوان، قائلا :" دائما السذج والمصابين بشهوة الكلام وإبداء الآراء دون علم، والمرضى بالشير واللايك هؤلاء دائما يكونوا ضحايا لفبركة جماعة الإخوان الإرهابية".

وأضاف "نوح" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": فبركة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى مدفوعة الأجر، بمعنى أن هناك من يجلس خلف الستار ليدفع الأموال لمن يروجون الأكاذيب".

ورى القيادى السابق بجماعة الإخوان موقفا عندما كان فى الإخوان يؤكد أن الفبركة منهج الجماعة الإرهابية منذ تأسيس التنظيم، قائلا :" عام 1999 كان هناك لقاء بينى وبين مسئول كبير، وأنا كنت أمثل فى هذا اللقاء جماعة الإخوان، وفوجئت وقتها أن هذا المسئول يشتكى من فبركة الإخوان وقلب الحقائق وتزيف الوقع، وعندما قلت للإخوان هذا الكلام كذبوه جدا، ولكن بعدما انشققت عن التنظيم تبين لى حجم الأكاذيب التى تروجها الجماعة".

 

 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.