البحث

مجهول يشعل النار فى مسجد بـ ألمانيا.. وهذا ما كشفتة الكاميرات

منذ 5 شهر
May 25, 2019, 9:56 pm
مجهول يشعل النار فى مسجد بـ ألمانيا.. وهذا ما كشفتة الكاميرات

مجهول يشعل النار فى مسجد بـ ألمانيا وهذا ما كشفتة الكاميرات

حدث

أقدم شخص مجهول الهوية على إشعال النيران، اليوم، في حاويات أمام مسجد بمدينة ألمانية مما تسبب في إشتعال حريق بالمسجد أدي إلي العديد من الأضرار المادية. 

ونشرت وكالة الأناضول، أن الشخص المجهول قام بإضرام النيران في الحاويات الكائنة أمام مسجد تابع لجمعية "المجتمع الإسلامي" بمدينة هاجن الألمانية، إلا أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية. 

وأجلت قوات الشرطة الألمانية جميع العائلات والأطفال المتواجدين في محيط المسجد وجار التحقيق في الحادث.

وكشف عمر أورال، رئيس الجمعية التابع لها المسجد، إن كاميرات المراقبة أظهرت الشخص وهو برفقة كلابه، حينما أشعل النار في صناديق النفايات أمام الجامع، ولم تظهر تسجيلات كاميرات المراقبة لحظة إضرامه النار في الحاويات، إلا أن النيران بدأت بالاشتعال تزامنا مع مغادرته المكان.

وأكد أورال أن المسجد أصيب بالعديد من الأضرار المادية دون وقوع أضرار بشرية، معربا عن حزنه إزاء وقوع حوادث كهذه، مؤكدا أن مثل هذه المحاولات لن تثنيهم عن طريقهم في العمل من أجل المجتمع الإسلامي في ألمانيا وأوروبا.      

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.