البحث

شاهد بيان جديد من اتحاد الكرة حول أزمة الدوري

منذ 4 شهر
June 10, 2019, 9:57 pm
شاهد بيان جديد من اتحاد الكرة حول أزمة الدوري

شاهد بيان جديد من اتحاد الكرة حول أزمة الدوري

 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه أوضح كثيرا الظروف الإجبارية التي جعلت من هذا الموسم استثنائيا يستوجب تكاتف كل الجهود لا سيما وأن بلادنا تستقبل بعد أيام الحدث الرياضي الأكبر في القارة المتمثل في استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف الاتحاد في بيان له، أن ما زاد من مسئوليتنا جميعا خاصة وأن قرار إسناد تنظيم البطولة لمصر جاء في توقيت استثنائي ولم يمر عليه سويى أربعة شهور تقريبا احتجنا فيها أن نسابق للعمل على نجاح هذا الحدث الرياضي بما يليق بمصرنا الكبيرة فضلا عن المشاركات الإفريقية والعربية للأندية المصرية في مختلف المسابقات، ومع هذا بذل الاتحاد المصري لكرة القدم جهدا كبيرا للانتهاء من بطولة الدوري على الأقل قبل انطلاق كأس الأمم".

وتابع: "لكن للأسف لم نتمكن من ذلك لأسباب مختلفة وقد يرى البعض أنه لم يكن هناك توفيق في بعض القرارات الخاصة بتحديد وترتيب المباريات المؤجلة خاصة في الفترة الأخيرة مع كل الأندية لكن المؤكد أيضا أنه ناتج عن مراعاة مصالح الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية والعربية دون مجاملة لأي ناد حيث نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ونحن نقدر النادي الأهلي كنادي كبير وعريق ونعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطنا به وبكل مسئولي الأندية ونتفهم جيدا أسباب طلبه الانتهاء من مسابقة الدوري العام قبل بطولة الأمم وهو حق مشروع يهدف به صالح كل الأندية".

واستكمل: "بالطبع مطلب كل الأندية ونأمل تنفيذ كل ما يخدم الكرة المصرية لكن رغبة النادي الأهلي والتي هي رغبتنا بالأساس بإنهاء بطولة الدوري قبل بدأ كأس الأمم الأفريقية أصبحت تصطدم بالواقع وهو أن الوقت لم يعد سامحا بذلك كما أن استكمال البطولة بدون اللاعبين الدوليين يحتاج موافقة كل الأندية".

    1 / 1          

 


هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.